التمثيل البياني للراتب خلال فترة التعيين والتغيرات التي طرأت عليه خلال السنوات السابقة, بالإضافة إلى المستحقات المالية.
بيان الوصف الوظيفي لكل موظف من خلال توضيح المهام والمسؤوليات الخاصة به, ومعرفة الدرجات والرتب الحالية .
تواصل الموظفين مع المسؤول المباشر وضمن نطاق العمل حسب الإدارة, أو المديرية, أو القسم \ المدرسة.
تضمين كافة الطلبات الخاصة بالموظفين وتسهيل الإجراءات المتبعة بالنقل الداخلي والخارجي والاعارة وغيرها.
تزويد الجهة المعنية بالمعلومات اللازمة حسب الأصول, الإحصائيات الخاصة بتشكيلات الوزارة, أعداد الموظفين حسب توزيعهم.
تحديث بيانات الموظف حسب الصلاحيات الممنوحة وعمل مصادقة على صحة البيانات حسب الجهة المعنية.